أزمة الكهرباء في الجزيرة - 02/07/2017
تعمل هيئة الطاقة التابعة للإدارة الذاتية على وضع حلول لمشكلة الكهرباء في المنطقة، من خلال وضع مولدات كهربائية في المدن، بدءاً من مدينة عامودا، التي سيتم تحصيل رسوم امبيراتها فقط من الأهالي، ليتم تحويلها لكومينات الأحياء بعد سنة …