بدء استلام القمح المشول في مقاطعة الفرات بعد استلام 33 ألف طن من الدوكما
بدأت مراكز استلام القمح في مقاطعة الفرات، اليوم الأربعاء، باستلام "القمح المشول" بعد الانتهاء من الدوكما. كلستان شيخ أحمد، الرئيسة المشتركة لشركة تطوير المجتمع الزراعي، قالت لراديو آرتا، إنهم استلموا أكثر من 33 ألف طن من …