سكان ستة أحياء في الحسكة بدون مياه منذ 19 يوماً
يعيش سكان ستة أحياء شرقي مدينة الحسكة بدون مياه منذ 19 يوماً جراء قيام الجيش التركي بإيقاف ضخ المياه من محطة علوك قبل أسبوع. وأوضحت الرئيسة المشتركة لمديرية المياه في مقاطعة الحسكة، سوزدار أحمد، لارتا إف إم، أن سكان …