صباح الخير - 18/03/2020

  • تقديم

استمعوا لحديث ستير قاسم، الإدارية في شبكة قائدات السلام، حول حملة "معاً سنحارب المرض ونهزمه" التي أُطلقت في القامشلي لمواجهة كورونا، إضافة لزوايا وفقرات أخرى، ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة صفقان

كلمات مفتاحية

المرأة كورونا القامشلي المجتمع المدني