فقرة المرأة - صباح الخير - 18/03/2020

  • تقديم

أطلقت شبكة قائدات السلام بالتشبيك مع جمعية شاوشكا حملة لمواجهة فيروس كورونا في مدينة القامشلي، بعنوان "معاً سنحارب المرض ونهزمه".

تفاصيل أكثر مع الإدارية في شبكة قائدات السلام، ستير قاسم، ضمن "فقرة المرأة" من برنامج "صباح الخير". برفقة صفقان

كلمات مفتاحية

كورونا المجتمع المدني المرأة القامشلي