نشرة الظهيرة - 01/03/2020

  • تقديم

نفت مديرية المياه في مقاطعة الحسكة، قيام الجيش التركي بتشغيل محطة علوك للمياه في ريف رأس العين/ سري كانيه.
فما أوضاع المياه في مدينة الحسكة؟

تعرفوا على التفاصيل مع الرئيسة المشتركة لمديرية المياه في الحسكة، سوزدار أحمد، ضمن "نشرة الظهيرة".
برفقة ديالى دسوقي

كلمات مفتاحية

المياه محطة علوك الحسكة الاحتلال التركي