آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
تشييع مقاتل بتل أبيض استشهد بانفجار لغم أرضي بريف الرقة
مصدر الصورة: فيس بوك
شيع أهالي تل أبيض الثلاثاء جثمان مقاتل من وحدات حماية الشعب كان قد استشهد جراء انفجار لغم من مخلفات داعش في عين عيسى.
وأفاد مسؤول الإعلام في مؤسسة عوائل الشهداء في كوباني، آزاد حسن، لآرتا إف إم الأربعاء أن محمود محمد عبد القادر، استشهد في 11 شباط (فبراير) الجاري جراء انفجار لغم أرضي.
وكانت منظمة روج لمكافحة الألغام قد أعلنت في 20 كانون الأول (ديسمبر) الفائت عن إزالة وتدمير أكثر من ثلاثة آلاف لغم من مخلفات داعش في الجزيرة وكوباني ومنبج والرقة وريف دير الزور، منذ عام 2016.
يذكر أن أهالي مقاطعة كوباني كانوا قد شيعوا السبت الماضي جثمان مقاتل آخر من وحدات حماية الشعب كان قد استشهد جراء انفجار لغم من مخلفات داعش في الرقة في السادس من شباط الجاري.
المصدر: آرتا إف إم