آخر الأخبار

  1. مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
  2. إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
  3. إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
  4. استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
  5. شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها

روابط ذات صلة

  1. مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
  2. إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
  3. استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
  4. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  5. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  6. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
  7. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  8. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  9. مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
  10. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية

الإدارة الذاتية تستمر في دفع فواتير القمح بالمالكية

تستمر شركة تطوير المجتمع الزراعي التابعة للإدارة الذاتية في المالكية (ديريك) بدفع فواتير محصول القمح إلى المزارعين في المدينة وريفها.

وأفادت مراسلة ارتا إف إم في المدينة اليوم الثلاثاء أن دفع فواتير محصول القمح بدأ في 21 حزيران (يونيو) الفائت.

وذكرت المحاسبة في شركة تطوير المجتمع الزراعي بالمالكية (ديريك)، هيلين عثمان، ﻵرتا إف إم أن الشركة تقوم بصرف 60 فاتورة يومياً لمحصول القمح المسلم إلى مراكز شراء الحبوب التابعة للمالكية (ديريك) وريفها.

عثمان لفتت إلى صرف 320 فاتورة حتى الآن بينها 137 فاتورة لمزارعي مدينة المالكية (ديريك) و 184 فاتورة لمزارعي منطقة كرزيارت.

كما أضافت عثمان: "هذه هي السنة الأولى التي نشتري فيها محصول القمح ونقوم بدفع الفواتير للمزارعين إذ كانوا يذهبون إلى القامشلي سابقاً ويتكلفون كثيراً، ولكن الوضع الآن أوفر لهم."

يُذكر أن شراء القمح في مراكز الحبوب التابعة للإدارة الذاتية في المالكية (ديريك) كان قد بدأ في الرابع من حزيران (يونيو) الفائت.

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

الزراعة القمح الإدارة الذاتية المالكية ديريك