آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- مناشدة إنسانية للعثور على الطفل ميران ديرسم داوود بعد فقدانه في معبر سيمالكا
- نائب محافظ الحسكة: تم الإفراج عن معظم أسرى قسد لدى الحكومة السورية الانتقالية
- عامودا تودع ضيوفها العفرينيين.. مغادرة آخر العوائل من مدارس الإيواء
- عودة جديدة لمهجري عفرين.. انطلاق الدفعة الرابعة من الحسكة
- عوائل الأسرى في الدرباسية تطالب بالإفراج عن أبنائهم والكشف عن مصير المفقودين
- اتحاد المحامين في الجزيرة يدعو الإفراج الفوري عن الأسرى لدى الحكومة السورية الانتقالية
- وصول القافلة الثالثة من المهجرين إلى عفرين
- انطلاق القافلة الثالثة من مهجري عفرين من القامشلي
- خيام تغرق والمخيمات مهددة.. استغاثة عاجلة لمساعدة مهجري رأس العين
- الأسايش تعلن تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات وفاة الشاب علاء الدين
200 عائلة تستعد للعودة إلى عفرين في قافلة جديدة
أعلن نائب قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة الحسكة، محمود علي المعروف بـ"سيامند عفرين"، اليوم الجمعة، عن الاستعداد لتسيير القافلة الثانية من المهجرين العفرينيين باتجاه عفرين.
وأوضح علي في منشور على منصة "إكس" أن القافلة ستضم نحو 200 عائلة، ومن المقرر أن تنطلق صباح غداً السبت عند الساعة السادسة، حيث تم تحديد دوار الشهيد يوسف كلو في مدينة القامشلي كنقطة للتجمع والانطلاق.
وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لعملية إعادة المهجرين، بعد عودة القافلة الأولى قبل نحو ثلاثة أسابيع، والتي ضمت أكثر من 400 عائلة إلى مدينة عفرين.
المصدر: آرتا إف إم