آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
قافلة إطفاء من الحسكة والقامشلي تتجه إلى الساحل السوري للمشاركة في إخماد حرائق الغابات
انطلقت قبل قليل قافلة مؤلفة من ست آليات إطفاء من مدينتي الحسكة والقامشلي باتجاه مدينة الطبقة، استعداداً للمشاركة في إخماد حرائق الغابات المندلعة في الساحل السوري.
أحمد مهدي مسؤول فوج إطفاء الحسكة، أوضح لراديو آرتا إن القافلة تضم أربع سيارات من الحسكة وآليتين من القامشلي.
وأضاف أن القافلة مزودة بكامل المعدات ويشارك فيها أكثر من 15 عنصراً من فرق الإطفاء، بالإضافة إلى مركبات صيانة وآليات دعم لوجستي.
وستتجه القافلة بعد وصولها إلى الطبقة نحو مناطق الساحل، للانضمام إلى فرق الإطفاء العاملة هناك.
المصدر: آرتا إف إم