آخر الأخبار

  1. انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
  2. إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
  3. حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية
  4. قوى الأمن الداخلي: نلاحق المشتبه به بقتل امرأة وطفلة في ديريك
  5. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط

روابط ذات صلة

  1. ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
  2. مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
  3. مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
  4. ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
  5. تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
  6. مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
  7. مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
  8. عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
  9. الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
  10. نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا

المنطقة الصحية في القامشلي تستلم كمية جديدة من أدوية السكري

استلمت المنطقة الصحية الحكومية في القامشلي، أمس الأحد، كمية جديدة من الأنسولين السريع والبطيء، والحبوب الخافضة والمنظمة لمرض السكر.

وقال مصدر طبي في المنطقة الصحية الحكومية في القامشلي لراديو آرتا، إن المرضى يمكنهم مراجعة العيادة السكرية لاستلام أدويتهم اللازمة وفقاً لبطاقاتهم الخاصة التي تقدر بنحو ألف بطاقة.

وكانت المنطقة الصحية الحكومية قد استلمت في مطلع كانون الأول/يناير الجاري ألفي فلاكونة أنسولين مختلط مقدمة من مديرية الصحة الحكومية في الحسكة.

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

الأدوية الأنسولين