آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
- حزب الاتحاد السرياني ينتقد آلية اختيار ممثلي الحسكة في مجلس الشعب ويطالب بتمثيل عادل للمسيحيين
- إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب في الحسكة والقامشلي وكوباني وديريك
- ثمانية أحزاب كردية سورية تنتقد آلية تشكيل مجلس الشعب وتطالب بشراكة وطنية عادلة
- قائمة أولية للهيئات الناخبة في محافظة الحسكة تضم 527 اسماً تمهيداً لاختيار أعضاء مجلس الشعب
- الرئيس السوري وقائد قسد يبحثان تنفيذ اتفاق 29 كانون الثاني
- بدء تسجيل المكتومين في الجزيرة لمنحهم الجنسية السورية
- مجلس ناحية عامودا يدين الاعتداءات على إقليم كردستان العراق
- اللجنة التحضيرية لنوروز كوباني: إنزال العلم السوري تصرف فردي ومرفوض
- الإفراج عن 600 أسير في عملية تبادل بالحسكة
الأسايش تفرج عن ستة من معتقلي المجلس الكردي
أفرجت الأسايش اليوم الثلاثاء عن ستة معتقلين من أحزاب المجلس الوطني الكردي بعد أكثر من خمسة أشهر على اعتقالهم.
المفرج عنهم هم عبد الله كدو، محمد علي فرحو ومحسن خلف وغياث إسماعيل وعبدالرحيم علي ومروان إبراهيم.
وصرح عضو اللجنة المركزية في حزب يكيتي الكردي والمفرج عنه، عبدالله كدو، لآرتا إف إم أن الأسايش اعتقلتهم بحجة الخروج في مظاهرات غير مرخصة.
وقال كدو في حديث خاص مع آرتا إف إم: "نحن لم نأخذ التراخيص من أحد، فالنظام السوري له شرعية دولية ولديه كرسي في الأمم المتحدة ولكننا لم نأخذ رخصاً منه، واليوم عندما يطالبون بالتراخيص فهذه حجة، فالمعروف أنهم لا يقبلون السياسيين والأحزاب السياسية، ولا يرون غير أنفسهم".
وأضاف أنه لا يزال هناك أربعة معتقلين من المجلس الكردي في سجون الإدارة الذاتية.
المصدر: آرتا إف إم