آخر الأخبار
- حرائق تلتهم محاصيل زراعية في ريف القامشلي الغربي وسط مناشدات لإرسال الإطفاء
- مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
- مقتل طفلة وامرأة وإصابة رجل بهجوم مسلح في ديريك
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
عودة شركات نقل ركاب خط الحسكة-القامشلي للعمل
عادت شركات النقل العاملة على خط الحسكة - القامشلي إلى العمل، الخميس، بعد إضرابها يوم أمس الأربعاء للمطالبة برفع تعرفة الركوب.
وقال السائق في شركة رشو تورز، فرهاد أمين، لراديو آرتا، إنهم عادوا للعمل وفق التعرفة القديمة (3000 ليرة للراكب الواحد).
وكان رئيس اتحاد السائقين، ياسر حوري، قد قال لراديو آرتا،إن إصدار قرار بأي زيادة على تعرفة الركوب تتطلب دراسة توضح أن التسعيرة الجديدة لن تلحق الضرر بأي طرف.
المصدر: آرتا إف إم