آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
تسجيل 44 إصابة جديدة بكورونا في الجزيرة
أعلنت الإدارة الذاتية، الثلاثاء، عن تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا، كلها في مناطق الجزيرة.
21 من الإصابات الجديدة في ديريك، و18 في القامشلي وخمس في الحسكة، بحسب هيئة الصحة في الإدارة الذاتية.
وسجلت الهيئة، الأحد الماضي، 51 إصابة جديدة في مناطق الإدارة الذاتية.
وأمس الإثنين، قال مدير غرفة العمليات في منظمة الهلال الأحمر الكردي شيندار لوقو، لآرتا إف إم، إن سياراتهم لم تنقل أي مريض إلى مشافي كوفيد منذ الحادي والعشرين من أيار/ مايو الماضي.
ووصل عدد الإصابات بفيروس كورونا، التي سجلتها الإدارة الذاتية في مناطقها، منذ ظهور الجائحة حتى الآن إلى 38.738 إصابة.
المصدر: آرتا إف إم