آخر الأخبار

  1. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  2. حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
  3. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
  4. تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
  5. بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات

روابط ذات صلة

  1. ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
  2. مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
  3. مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
  4. ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
  5. تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
  6. مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
  7. مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
  8. عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
  9. الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
  10. نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا

هيئة الصحة تسجل 51 إصابة جديدة بكورونا نصفها في الحسكة

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية، السبت، تسجيلها 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا أكثر من نصفها في الحسكة.

وسجلت الهيئة حالة وفاة واحدة و26 إصابة جديدة في الحسكة و12 في القامشلي و10 إصابات جديدة في ديرك.

ولأول مرة خلال تموز الجاري سجلت الإدارة الذاتية إصابتين جديدتين بكورونا في كوباني وواحدة في الرقة.

وكانت هيئة الصحة قد سجلت الأربعاء الماضي 39 إصابة جديدة بالجائحة، كلها في مناطق الجزيرة.

وبلغ عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في مناطق الإدارة الذاتية 38.694 إصابة، من بينها 1.578 حالة وفاة.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

كورونا