آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
تسجيل أول إصابتين بكورونا بين اللاجئين السوريين في مخيم بالأردن
كشفت الأمم المتحدة عن أول إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا بين اللاجئين السوريين المقيمين في مخيم الأزرق في الأردن.
وقالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن، في بيان إن المصابَين تم نقلهما إلى موقع عزل صحي.
وأضافت مفوضية اللاجئين أنها تعمل من كثب مع وزارة الصحة الأردنية لتعقب المخالطين لعزلهم تجنباً لتفشي الفيروس بين اللاجئين الآخرين.
وأشارت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، إلى أن هاتين الإصابتين تشيران إلى أن الجميع تأثر بهذه الأزمة، ولا بد من إيجاد حلول من خلال التضامن والتعاون الدوليين.
ومخيم الأزرق للاجئين السوريين هو ثاني أكبر مخيم في الأردن بعد مخيم الزعتري، ويقيم فيه نحو 37 ألف شخص.
يذكر أن عدد اللاجئين السوريين المسجلين لدى الأمم المتحدة في الأردن، يصل إلى نحو 650 ألفاً، بينما تقول السلطات الأردنية إن العدد يصل إلى حدود مليون و200 ألف لاجئ.
المصدر: آرتا إف إم