آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
- نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
- مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
- المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
- الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
- افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
- انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
- الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
- تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
- وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض
بدء امتحانات الدورة الثانية لطلاب الثانوية العامة بجميع فروعها
بدأت اليوم امتحانات الدورة الثانية في المحافظات السورية لطلاب الشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها العلمي والأدبي والمهني والشرعي.
وقالت مديرية التربية الحكومية في الحسكة لآرتا إف إم، إن عدد الطلاب المتقدمين للدورة الثانية في محافظة الحسكة وصل إلى 10443 طالباً في كافة فروع الشهادة الثانوية.
وأضافت مديرية التربية، أن عدد المراكز الامتحانية يختلف من امتحان لآخر بحسب عدد الطلاب المتقدمين لكل مادة، وهي موزعة بين القامشلي والحسكة.
وأشارت المديرية إلى أنه لا يسمح إلا لـ15 طالباً بالتواجد في القاعة الواحدة كإجراء احترازي لمواجهة وباء كورونا.
وطالبت المديرية المتقدمين بضرورة تعقيم الأيدي ووضع الكمامات وتحقيق قانون التباعد الاجتماعي لدى تقديم الامتحانات.
هذا وتستمر الدورة الثانية لغاية 31 من آب/أغسطس الجاري لطلاب الفرعين العلمي والأدبي، بينما تنتهي امتحانات الثانوية الشرعية والمهنية في الثالث من أيلول/سبتمبر القادم، بحسب المديرية.
المصدر: آرتا إف إم