آخر الأخبار
- حرائق تلتهم محاصيل زراعية في ريف القامشلي الغربي وسط مناشدات لإرسال الإطفاء
- مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
- مقتل طفلة وامرأة وإصابة رجل بهجوم مسلح في ديريك
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
انقطاع الكهرباء في قرى في القحطانية إثر قصف تركي على محطة نفطية
خرجت محطة (سعيدة) النفطية شمال شرق ناحية القحطانية/ تربى سبيه، عن الخدمة نتيجة قصف للجيش التركي منتصف ليلة أمس.
وأفاد الرئيس المشترك لمكتب الطاقة والاتصالات، زياد رستم، لآرتا إف إم، أن الكهرباء انقطعت عن 15 قرية، معظم سكانها من المكون الإيزيدي.
وأضاف رستم، أن خروج المحطة عن الخدمة تسبب أيضا بانقطاع الكهرباء عن نحو 200 بئر للنفط في تلك المنطقة.
وقالت قوى الأمن الداخلي، من جانبها، إن القصف التركي تسبب بانقطاع شبكة الاتصالات في نحو 15 قرية في ريف القحطانية/ تربى سبيه.
يشار إلى أن محطة (سعيدة) النفطية تعد إحدى محطتين رئيستين في ناحية القحطانية/تربى سبيه، وتمد أكثر من خمس عشرة قرية بالكهرباء.
المصدر: آرتا إف إم