آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
جريح من السوتورو بسلسلة تفجيرات بدراجات مفخخة بالحسكة
جرح أحد أفراد قوات السوتورو، جراء سلسلة تفجيرات باستخدام دراجات نارية مفخخة في مدينة الحسكة.
وأوضحت أسايش الحسكة، لآرتا إف إم، أن دراجتين ناريتين مفخختين انفجرتا في منطقة المساكن ومفرق هرشو في حي الصالحية دون تسجيل إصابات.
أما التفجير الثالث فوقع قرب حاجز عسكري عند محطة القطار في حي تل حجر، وأسفر عن إصابة أحد أفراد قوات السوتورو التابعة للإدارة الذاتية.
وأشارت الأسايش إلى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بصلتهم بالتفجيرات الثلاثة.
يشار إلى أن اثنين من أفراد الأسايش كانا قد أصيبا في 15 حزيران/ يونيو الفائت، جراء انفجار دراجة نارية في حي الطلائع في الحسكة، بحسب الأسايش.
إلى ذلك، فرضت أسايش الحسكة، حظراً جزئياً، لمدة أسبوع، على تجوال الدراجات النارية في المدينة، بعد ساعات، من انفجار ثلاث دراجات مفخخة.
وقالت أسايش الحسكة، لآرتا إف إم، إن قرار منع تجوال الدراجات النارية يشمل العسكريين والمدنيين دون استثناء.
ويبدأ قرار الحظر، من الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس، ويستمر لمدة أسبوع. كما يتضمن القرار السماح بتجول الدراجات التي تحمل أرقاماً صادرة عن الإدارة الذاتية، بعد انتهاء أسبوع المنع، اعتباراً من السادسة صباحاً وحتى الثامنة مساءً فقط، بحسب الأسايش.
وطالبت الأسايش وإدارة شرطة الترافيك، في بيان، أصحاب الدراجات النارية في مدينة الحسكة، بتسجيل دراجاتهم لدى مؤسسات الإدارة الذاتية. محذرة من مصادرتها في حال مخالفة التعميم.
وكانت الأسايش قد فرضت حظراً جزئياً لتجوال الدراجات النارية في القامشلي، بعد انفجار دراجة مفخخة، منتصف حزيران/ يونيو الماضي.
المصدر: آرتا إف إم