آخر الأخبار
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
- أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
انفجار عبوة ناسفة في مقهى إنترنت في ريف تل أبيض
مصدر الصورة: انترنت
انفجرت، السبت، عبوة ناسفة في مقهى إنترنت في بلدة سلوك في ريف تل أبيض، دون تسجيل إصابات.
وقال مسؤول الإعلام في أسايش إقليم الفرات، مصطفى شاهين، لآرتا إف إم، الأحد، إن مقهى الانترنت كان مغلقاً أثناء تفجير العبوة الناسفة التي أدت إلى تدمير كل محتوياته.
وأشار شاهين، إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة ملابسات الانفجار.
هذا وكانت الأسايش قد فككت لغماً أرضياً كان مزروعاً على جانب أحد الطرق في ريف تل أبيض في الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.
وقال مسؤول الإعلام في أسايش إقليم الفرات، مصطفى شاهين، حينها لآرتا إف إم، إن الأسايش فككت اللغم بعد تلقيها بلاغاً من أحد السكان بوجود جسم غريب على جانب الطريق الواصل بين قرية حمام التركمان وبلدة سلوك في ريف تل أبيض.
المصدر: آرتا إف إم